بحث هذه المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 24 نوفمبر 2013

شرح انشاء محتوى قوى ومناسب لمدونتك

زوار المدونه الكرام اقدم لكم اول موضوع يهم كل المدونين
وهو انشاء محتوى حصرى للمدونه تابع الشرح 
انتهى زمن النسخ واللصق وأصبحت جوجل ومحرك بحثها يحمي نفسة من هذه الفعلة . كيف تنشئ محتوى قوي لمدونتك الربحية ؟!!
هذا السؤال الذي يشغل بال الكثيرةن خاصة بعد أن شرحنا في فيديو : طريقة عمل مدونة مجانية على بلوجر .. بعد إنشائك لها .. ما هو المحتوى المناسب لنشره في مدونتك للربح منها ولقبول اشتراكك في الشركات الربحية التي ستتعامل معها .
تحدثنا قبل ذلك عن : كيفية عمل محتوى حصري لموقعك .. التسويق عن طريق المحتوى ..والآن سأعرض الموضوع بحلول جديدة يمكنك العمل عليها للحصول على محتوى فريد وأن تبتعد عن النسخ واللصق . فهناك طرق مجانية يمكنك فيها الإعتماد على نفسك وأيضا هناك طرق مدفوعة تمكنك من انشاء محتوى حصري خاص بمدونتك الربحية يساعدك في الحصول على موافقة سريعة مع الشركات الربحية وأيضا الحصول على زوار من محركات البحث بشكل مجاني .
انشئ محتوى قوي ومناسب لمدونتك الربحية

الطرق المدفوعة لإنشاء محتوى حصري لمدونتك الربحية :

يمكنك إنفاق مبلغ من المال مقابل تقديم هذه الخدمة . الفكرة التي يغفلها الكثير من المسوقين والمقبلين على طريق الربح من الإنترنت فهم يقفون بمجرد أنهم ضعاف في اللغة الإنجليزية مثلا أو غير ذلك . لا تجعل أي عائق يوقف طريقك نحو كا تريد السعي إليه .
1- مكاتب الترجمة أو صديق لتنفيذ المهمة : يمكنك التوجة لمكاتب الترجمة وستجد فيها من يعاونك على عمل مقالات وموضوعات حصرية مقابل مبلغ مالي محدد أو الإستعانة بصديق لك يجد اللغة الإنجليزية أو لدية أسلوب جيد في صياغة موضوع حصري خاص بك لتقوم بنشرة في مدونتك . انشئ موضوع بالعربية وأطلب منهم ترجمتة لأي لغة تريدها في مدونتك , وبالطبع ستجني الكثير وستجد فائدة أكثر بكثير من قيمة المبلغ المدفوع . فلا تتردد في عمل ذلك .
2- استخدام المواقع الخدمية : نعم يوجد الآن ما يعرف بالمواقع الخدمية مثل موقع فايفر , خمسات , إي لانس , أو ديسك وغيرهم الكثير . هذه المواقع عبارة عن موقع خدمي يضم أصحاب العمل والمهنيين . ستكون أنت صاحب عمل حيث تقوم بالبحث عن من ينفذ لك الخدمة التي تبحث عنها وتدفع للموقع مقابل الخدمة التي تم تنفيذها بنجاح .

الطرق المجانية لإنشاء محتوى حصري لمدونتك الربحية :

يمكنك عمل محتوى حصري خاص بموقعك باستخدام بعض الأدوات أو بنتائج البحث عن موضوع محدد تريد الكتابة فيه .
1- البحث عن موضوع محدد ومواقع أدلة المقالات : يمكنك البحث في محركات البحث عن موضوع محدد تريد الكتابه في وستجد موضوعات في مختلف المواقع التي يمكنك نسخ أحد موضوعاتها لتقوم بإعادة صياغتة بقرائة أكثر من مقال لكتابة موضوع جديد بأفكار جديدة .
ستجد أيضا مواقع تعمل كدليل للمقالات في جميع الموضوعات . فقط تقوم بالدخول على القسم الذي تريدة أوبالبحث عن الموضوع المراد البحث عنة لتجد آلاف المقالات والموضوعات التي قام بنشرها متخصصون في هذه المجالات . مثال هذه المواقع .. GoArticles.com , eZineArticles.com و ArticleCity.com .. بالطبع يوجد الكثير من هذه الأدلة يمكنك الإستعانة بالأمثلة السابق ذكرها فهي الأقوى .
2- الإستعانة بمقالات PLR : مقالات يقوم ببيعها الكثير من المواقع حيث يسمح لك التعديل عليها أو نشرها كما هي . بالطبع ستقوم بالتعديل عليها وأخذ الأفكار الرئيسية والبدء في إنشاء مقالات جديدة حصرية خاصة بمدونتك.
15000 مقال PLR
قدمنا 15000 مقال بحقوق النشر والتعديل عليها ..اضغط هنـا للتحميل !!
3- برامج التعديل على المحتوى : يمكنك استخدتم أحد البرامج التي تساعدك على التغيير في محتوى المقال مع بقاء معلوماتة وقيمتة كاملة . فقط بتغيير المصطلحات لغيرها مناسبة وتطابق المعنى . بالطبع مثل هذه البرامج يساعدك على إنتاج الكثير من الموضوعات في وقت قصير جدا ولكن من ناحية الجودة تكون ضعيفة إلى حد ما بالمطابقة مع المقال الأصلي .
برنامج Article Spinner مجانا للتعديل على المقالات
قدمنا برنامج Article Spinner مجانا للتعديل على المقالات .. اضغط هنـا للتحميل !!
بذلك تكون قد حصلت على مقال حصري خاص بمدونتك يفيد الزائر وهذا ماتبحث عنه الشركات الربحية لذلك لن تتعرض للطرد من محركات البحث أو يتم رفض مدونتك أو موقعك من قبل الشركات الربحية فبالعكس تماما سيكون موقعك محبب لمحرك البحث والإتيان بزوار مستهدفين وأيضا ستحصل على موافقة الشركات الربحية والتسويق لمنتجاتها . 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More