بحث هذه المدونة الإلكترونية

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 24 نوفمبر 2013

ابدا مع Start With Google

اعلنت شركة جوجل عن أكبر مسابقة تقنية ” ابدأ مع جوجل “ , وسيحصل الفائز بأفضل مشروع تطبيقي في مجال التقنية على جائزة مالية تصل قيمتها إلى 1.2 مليون جنيها، وذلك مساهمة من جوجل في تأسيس شركة تعزز من قوة المشروع وتطوره.
أكد وائل فخراني المدير الإقليمي لشركة جوجل في مصر وشمال أفريقيا  ” إننا في Google نؤمن بالأفكار الطموحة. ومن خلال مسابقة ابدأ مع Google نتطلع إلى لحظات بزوغ الأفكار الرائعة من كافة أنحاء مصر ونسعى للمساعدة نحو تحويل الأحلام إلى واقع وأعمال حقيقية تحدث تأثيرًا في مجتمعك وبلدك.. بل قد تؤثر في العالم أجمع! .
إذا كنت من أصحاب الأفكار المبتكرة أو لديك نشاط تجاري ناشئ تحلم بتطويره، فأهلا بك في هذا المكان ويسعدنا أن نتعرف عليك وعلى أفكارك. ”
مبادرة ‎‎ابدأ مع جوجلتفوق كونها مجرد مسابقة، بل هي فرصة لتعلم كل ما تحتاجه لبدء وتنمية الأنشطة التجارية الناجحة. لذا فإننا نبحث عن الأشخاص الذين ليس فقط لديهم أفكار ولكن أيضا هؤلاء الذي يؤمنون بقوة بأفكارهم ويسعون لبلورتها.
ابدأ مع جوجل .. Start With Google

ابدأ مع جوجل .. Start With Google

تنقسم المسابقة إلى عدة مراحل على مدار سبعة أشهر تبدأ من خلال التقدم بأفكار المشروعات على الموقع الالكتروني الخاص بالمسابقة وحتى نهاية شهر أكتوبر.
وستشرف لجنة تحكيم من خبراء تقنية المعلومات والأعمال على تقييم كل هذه المراحل، وذلك لاختيار 200  متسابق يتأهلون جميعا للمشاركة في ورشة عمل مكثفة على مدار ثلاثة أيام تدريبية على تطوير نموذج أولي للمشاريع.

وسيتم بعدها اختيار أفضل 50 مشارك , وفي مرحلة لاحقة، سيتم اختيار أفضل 20 متسابق من قبل عدد من المستثمرين ورجال الأعمال من كافة أنحاء العالم للمرحلة النهائية التي تمنح أحدهم جائزة تصل قيمتها إلى مليون ومائتي ألف جنيه لتأسيس المشروع الرابح.
الفيديو يوضح الفكرة كاملة …    ابدأ  …   المهم أن تبدأ  …


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More